خطوات فحص السيارة المستعملة No Further a Mystery

Wiki Article



تراجع أهداف السيارات الكهربائية ..شركات صناعة السيارات تعيد تقييم استراتيجياتها

باتباع هذه الخطوات والفحص الدقيق، يمكنك زيادة فرصك في الحصول على سيارة مستعملة بحالة جيدة وتجنب المشاكل المحتملة في المستقبل.

كيفية توظيف ألوان حجر الجمشت في ديكورات المنزل المعاصر؟

لذا إذا كنت من الباحثين عن سيارة مستعملة لشراء يمكنك الاطلاع على هذا المقال الذي يتناول أهم خطوات فحص سيارة مستعملة قبل الشراء وضمان اقتناء واحدة بحالة جيدة.

كن حذرًا حينما تقوم بذلك لأن بعض البائعين قد يعتقدون أن ما تقوم به هو إهانة لهم. قد يقرر البائع عدم البيع لك.

التحقق من تآكل عجلة القيادة والمقاعد والدواسات: تأكد من سلامة الأجزاء الداخلية وعدم وجود تلف.

فحص صندوق السيارة: قم بفتح صندوق السيارة وتحقق من عدم وجود الصدأ وقم بالتأكد من عدم وجود أيّ رائحةٍ كريهة أو رطوبة.

ابحث عن نفس السيارة التي ترغب في شرائها بمؤشر مسافة مقارب لتلك التي تستهدف شرائها. إذا كان السعر مقارب لتلك التي تنوي شرائها، استغل تلك النقطة في المساومة.

التأكد من عدم وجود أية تشققات جانبية في العجلات؛ حيث إن هذا يدل على أن هذه العجلة قاربت على الانفجار، أو أنها تقوم بتسريب الهواء.

. وهكذا، ويفضل أن يقوم الشخص بتجربة السيارة التي استقر على شرائها من صديق أو قريب له للوقوف على مدى جودة حالات السيارات التي سيفحصها حين الشراء.

حيث عند استبدال أجزاء المحرك أو ناقل الحركة بقطع غيار بديلة، يجب التأكد من تركيبها بشكل تفاصيل إضافية صحيح وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة.

•إذا كان العيار الخاص بالزيت به نقص، فهذا يعني أن هناك مشكلة بمحرك السيارة أو أن مالك السيارة لم يقم بإضافة الزيت بالقدر الكافي داخل المحرك.

إلكترونيات أجهزة ألعاب الفيديو بلاي ستيشين إكس بوكس نينتندو كمبيوترات الالعاب كراسي العاب بطاقات الألعاب، ايتونز وجوجل بلاي نظارات الالعاب إكسسوارات ألعاب فيديو أنظمة صوت وصورة سماعات الرأس والأذن وحدات مايكروفون سماعات ومكبرات صوت أجهزة عرض مسجلات وستيريو مشغلات دي في دي أجهزة التسجيل مشغلات صوت محمولة راديوهات كوابل صوت وصورة لافتات إلكترونية كاميرات وتصوير كاميرات تقليدية فورية كاميرات مراقبة كاميرات الحركة والأكشن كاميرات ويب كاميرات السيارات عدسات وفلاتر حاملات الكاميرا كروت ذاكرة شواحن وكوابل بطاريات اغطية حماية حقائب اجهزة تحكم برواز الصور الكترونية إكسسوارات أخرى كاميرات رقمية (ديجيتال) أجهزة تدفئة وتبريد مكيفات مراوح (هوايات) أجهزة تدفئة سخانات وبويلرات أجهزة تلفزيون وستالايت تلفزيونات أنظمة ترفية ومسرح منزلي رسيفرات الستالايت حاملات للتلفزيونات وملحقاتهم ريموت كونترول صحون للستالايت كوابل تلفزيون وستالايت مستلزمات التلفزيون إلكترونيات المكتب هواتف أرضية هواتف لاسلكية فاكسات أجهزة انتركوم أجهزة الحضور والإنصراف الخزنات الإلكترونية ماكينات تمزيق الورق موزعات الكهرباء بطاريات لجميع المنتجات

التأكد من أسفل الإطارات المطاطية للأبواب وأسفل سجاد المكان المخصص لتخزين الامتعة في السيارة لتأكد من وجود طلاء أسفلها أم لا.

Report this wiki page